WORLDSHIP.. WE WANT OUR RIGHTS

Contact the author of the petition

This discussion topic has been automatically created of petition WORLDSHIP.. WE WANT OUR RIGHTS.


Guest

#26

2012-12-14 02:36

Failure to notify customers in advance– by any official mean- that the company is receiving a huge volume of shipments which is going to delay processing shipments; so customers could find alternatives if they wish to do so.

2. Delay in logging shipments into customer accounts


3. ’Misentering the actual values of the shipments' items.

4. Delay in preparing the shipments

5. Delay in issuing invoices

6.delay in forwarding the customers' shipments to couriers

7. Loss of some of the customer shipments and not providing a clear reasoning or answer.

8. Provoking Customers by the irresponsibility, disrespect, and carelessness by the majority of customer services representatives in many channels (online chat, help center, Facebook, twitter, and supported forums) and giving false promises.
beeedo

#27 ورلد شيب ... اختيار سيء

2012-12-14 02:50

كانت الخدمة جيدة نوعا ما... وبدأت في الانحدار

الان وصلت للحضيض والاسوء انها بدأت بعدم احترام العميل

This post has been removed by the site administrator (Show details)

2012-12-14 03:44



Guest

#29 تأخر تسجيل الشحنة

2012-12-14 09:51

تم تسجيل الشحنة بعد يومين من وصولها
angry consumer

#30

2012-12-14 19:24

16 days for preparing the shipments fuck this shit

Guest

#31

2012-12-14 20:53

اتمنى تحسين مستوى الخدمات

Guest

#32

2012-12-15 06:13

i sing for this demand

Guest

#33 ابو يارا ارجو قرائه ردي بتمعن

2012-12-15 14:50

.أولا خصم خاص للشحن لاعضاء البوابه الرقميه
.ثانيا التغريم عن كل يوم يتم فيه التأخير
ابو يارا نحن الان قوه (253 عضو)ارجو عند التكلم مع الشركه التكلم بصفتك عضو من اعضاء البوابه وليس عميل متضرر فقط لان العريضه لاعضاء البوابه بمعنى نريد عقد خاص في البوابه الرقميه مثل ماصار مع اخ علاء عند التفاوض مع الشركه الاخرى و الله الموفق للكل
محمد

#34 الي متى ؟؟؟

2012-12-15 20:01

استفسار بسيط له الحين 8 ايام ولايوجد رد
التاخير في تسجيل الشحنة مع انها واصله لها ايام
والله يسهل على اللي جاي من تجهيز وارسال

Guest

#35

2012-12-17 10:05

حسبي الله ونعم الوكيل

Guest

#36

2012-12-17 20:37


TO : President, CEO at World Ship, Digital Commerce USA, LLC
الى الرئيس التنفيذي
On behalf of Worldship customers who were affected by the recent issues by your company which are summarized by the following:
بالانابة عن العملاء المتضررين بسبب المشاكل الاخيرة والتي تتلخص في الاتي


Failure to notify customers in advance– by any official mean- that the company is receiving a huge volume of shipments which is going to delay processing shipments; so customers could find alternatives if they wish to do so.
الفشل في ابلاغ العملاء ابتداءا عبر القنوات الرسمية المعتادة بوجود عدد هائل من الشحنات و ستكون سببا في تاخر الشحن ، من اجل ان يجد من يرغب طرق بديلة.

2. Delay in logging shipments into customer accounts
التاخر في تسجيل الشحنات

3. ’Misentering the actual values of the shipments' items.
اخطاء في ادخال القيمة الحقيقة للمشتريات في الشحنة

4. Delay in preparing the shipments
التاخر في اعداد الشحنات

5. Delay in issuing invoices
التاخر في اصدار الفواتير

6.delay in forwarding the customers' shipments to couriers
التاخر في ارسال الشحنات للناقل

7. Loss of some of the customer shipments and not providing a clear reasoning or answer.
فقدان بعض الشحنات للعملاء وعدم تقديم سبب او اجابة

8. Provoking Customers by the irresponsibility, disrespect, and carelessness by the majority of customer services representatives in many channels (online chat, help center, Facebook, twitter, and supported forums) and giving false promises.
استفزاز العملاء بعدم المسؤولية والاحترام وعدم الاهتمام من قبل اغلبية ممثلي خدمة العملاء في الكثير من قنوات التواصل

9. Accusing some customers that the delay is caused by them.
اتهام العملاء بان سبب التاخير من عندهم

10. Not honoring the customer-company agreement which was sign virtually upon registration in which doesn’t state the possibility of any delay that might occur by the company itself. In the contrary it’s indicated in the first page that shipments are logged and shipped within 2-4 days with DHL express.
عدم احترام اتفاقية الاستخدم والتي وقعت افتراضيا عن التسجيل والتي لم تنص على احتمالية وجود تاخير من قبل الشركة بل على النقيض اشارات في صفحتها الاولى ان الشحن يتم خلال يومين الى اربعة ايام من خلال شحن الدي اتش ال السريع

Therefore; we are here still have a tiny hope that the issue will be resolve without going thru the legal channels, and our demand are represented by the followings:
ولهذا مازال لدينا امل ضئيل بان المشكلة سيتم حلها دون الرجوع للقنوات الرسمية ومطالبنا تتمثل في الاتي

A letter of apology address to all customers thru the official channels.
ارسال رسال اعتذار لجميع العملاء عبر وسائل الاتصال الرسمية

A nominal damage fee of 5-10 $ for each day of delay beyond three (3) business days of receiving the shipments from the courier according to the value of the shipment and to the type of shipment requested.
رسم تعويضي عن كل تاخير بعد ثلاثة ايام عمل من استقبال الشحنة حسب قيمة الشحنة ونوع الشحن المطلوب

A refund for customers who choice DHL Express Worldwide or FedEx International Priority which was not executed accordingly, and such shipments will be dealt as economy.
اعادة المبالغ المدفوعة من قبل العملاء للذين اختاروا الشحن السريع ويعامل على انه شحن اقتصادي

A refund for customers who paid couriers extra fees for an expedite shipments.
اعادة مبالغ العملاء للذين دفعوا مبالغ شحن سريع لتصل الى وولدشب

A full refund for lost shipments in addition to 5$ a day for not responding to the customers that the shipment is lost if the customer contacted customer services thru the official channels.
اعاده مبالغ الشحنات المفقودة اضافة الى مبلغ 5 دولار عن كل يوم لم تتم به الاجابة على العملاء الذين ارسلوا استفسارتهم

Awarding 25% discount of the total shipment amount for affected customers by a discount for one year
منح تخفيض 25% لمدة سنة للعملاء المتضررين

اقتباس:

اضافة

A Free Account Upgrade from Basic to Plus for Customers who suffered from the delay.
ترقية حساب مجانية للعملاء المتضررين من Baisc الى Plus

Free insurance for shipments with value up to 100$
تامين مجاني للشحنات حتى قيمة 100$




We expect your kind feedback by the 19th of December, 2012 as a deadline.
نامل الحصول على ردكم في حد اقصاه
19/12/
anwar algamdi

#37 تاخيررر

2012-12-18 07:21

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
وصلت اغراضي الى عنواني في وورلد شيب
وكل شحنة تسجلت متأخرة حيث انتظرت يومان تقريباً
وحصلت تأخير في تجهيز الشحنة وشحنها واستغرقت الى اسبوع تقريباً
وبعد تأخير اسبوع كنت اريد اغراضي تصلني بشكل اسرع
وكان الشحن على فيدكس حسب الموعد المحدد بموقع وورلد شيب وهو من يومان الى 5 ايام
وانا اعتمدت الموعد المحدد وتوقعت ستصل بالوقت المحدد
ولكن للأسف وصلتني في 9 ايام
وانا كنت اشحن معهم بالشحن الاقتصادي على ارامكس وتصلني في 7 ايام
دفعت مبلغ اكثر لتصل بوقت اقل
ولكن للأسف وصلت في 9 ايام بينما ارامكس قيمة اقل + شحن اسرع وفي 7 ايام
لماذا الكذب على العميل وكتابة من يومان الى 5 ايام الوصول ؟
هل للنصب على العميل والربح منه ؟
انا اطالب بالتعويض واسترجاع المبالغ حسب سعر الشحن الاقتصادي الموجود بموقعكم
-------
اذا كان يجب كتابة الرد بالانجليزية ف انا اعتذر لا املك الخبرة في اللغة الانجليزية
واتمنى من لديه خبرة بالانجليزية يقوم بترجمة ردي اذا قدر
وشكراً لكم جميعاً

Guest

#38

2012-12-18 08:50

شركة لاتحترم عملائها
تأخر في الشحن
وعدم مبالاة
tareq

#39

2012-12-18 10:21

تاخير في تسجيل الشحنة !

كلنا ضد الظلم اينما وجد واينما كان

#40

2012-12-19 18:58

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه الشركة مخادعة لا تضع الأوزان الحقيقية للشحنات حتى لو اتبعت سياسة الوزن الحجمي ومن واقع تعاملي معهم فقد اشتريت مرة محفظة نقود رجالية خفبفة تصوروا لقد تم احتساب 1 كجم وزنا لهذه المحفظة فهل يعقل ذلك؟
كما أنك لا تستطيع معرفة قيمة الشحن من لحظة رغبتك في شحن مشترياتك بل تستغرق العملية أياماً بل أسابيع في أحايين كثيرة الى أن تتم عملية اعداد الشحنة ومن ثم يضعون التكلفة الاجمالية والمشكوك في صحتها!

انهم يتميزون بأمر واحد غالب على كل مساوئهم ألا وهو التأخير ثم التأخير ثم التأخير في كل شي!

يجب أن نقف وقفة رجل واحد أمام استخفاف هذه الشركة بعقولنا، وتجاوزها لحقوق المستهلك العربي والمناشدة هنا للجهة المعنية بحقوق المستهلك العربي في جامعة الدول العربية ان كانت هذه الجامعة مازالت تكترث لقضايا العرب في كل مكان.

توقيعكم طريق لاحقاق الحق واعادة المظالم لأصحابها

Guest

#41 World Ship

2012-12-19 21:32

This delay is unacceptable

Guest

#42

2012-12-19 21:50

شركه تافهههههه

Guest

#43

2012-12-19 22:08

ارجو حل هذه المشكلة من وورلد شيب لانها سببت مشكلة

Guest

#44

2012-12-20 21:14

تأخيييييييييييييييييييييييير في تأخييييييييييييييييييير خدمات سيئة

Guest

#45

2012-12-24 10:18

و انتو مصدقين يصير شي ؟ خلص الموعد و لا صار حاجه الرجال باعنا بقيمه شحن
حسبي الله و نعم الوكيل


Guest

#46

2012-12-25 07:55

حقوقنا ضاعت مع ززرد شوب
الرفيق

#47

2012-12-26 14:04

نريد حقناا الضائع واحتساب الشحنات مجاناً مقابل التنازل عما حصل وقريباً على اية حال سأبلغ الشرطة بانهم سرقوا بضاعتي بعد مرور 10 ايام لا ادري عنها ولا يردون على رسائل البريد لديهم ..

Guest

#48

2012-12-28 04:42

to the hell WORLDSHIP
sattam

#49 1

2014-06-17 11:44

سلام عليكم

بعض قوانين الشحن غير واضحه طلبت انتل لسيارتي ورفضتو شحنه وبحثت في قوانين الشحن لم اجد اي شي يذكر عن منع شحن هاذا الغرض ؟؟؟

Guest

#50

2014-06-17 11:45

سلام عليكم

بعض قوانين الشحن غير واضحه طلبت انتل لسيارتي ورفضتو شحنه وبحثت في قوانين الشحن لم اجد اي شي يذكر عن منع شحن هاذا الغرض ؟؟؟